Saturday, August 16, 2008

لطيفة تطلق ألبومها الجديد ولا تبالي بتهديد «فلة» بقتلها ( جريدة الراي الكويتية


لطيفة تطلق ألبومها الجديد ولا تبالي بتهديد «فلة» بقتلها
لطيفة في حفل إطلاق الألبوم








| القاهرة - من سمر سعد |

عقدت شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات مؤتمرا صحافيا ضخما للمطربة التونسية لطيفة في القاهرة، بمناسبة اطلاق أحدث ألبوماتها «في الكام يوم اللي فاتوا»
الاعلامية جومانة بوعيد قدمت المطربة، ورحب بها الاعلاميون والصحافيون كثيرا، وشكروها على أعمالها المتميزة، ومن ثم بدأت تنهال عليها الأسئلة خصوصا حول مشاكلها مع المطربة فلة الجزائرية. حيث اشارت إلى أنها لا تعلم أي شيء عن تلك الأخبار وأنها لا تسافر الى مهرجان تيم جاد الجزائري ليس بسبب تهديدات فلة لها، ولكنها كانت مشغولة بألبومها وتصوير كليبها الجديد.
وعن عدم تحديد مدة عقدها مع «روتانا» قالت ان الشركة ملتزمة معها جدا، وأنها لا تقصر في أي ألبوم قدمته معها، فلماذا تبرم عقودا وهناك التزام بين الطرفين؟
كما تحدثت عن الألبوم وقالت: انه مختلف تماما خصوصا من ناحية الموسيقى المستخدمة، فلقد مالت الى المزج بين الموسيقى العربية والعالية، وهذا مختلف عن أي موسيقى استخدمتها من قبل، كذلك نوعية الأغاني المقدمة.
وأضافت أيضا: أنها منذ وصولها لمصر وهي متلمسة لردود فعل جيدة من الجمهور للألبوم وهذا ما أسعدها كثيرا.
كما تحدثت عن الكليب الذي صورته أخيراً لأغنية «الكام يوم اللي فاتوا» من ألبومها، وقامت بتصويره في مدينة «كان» الفرنسية، تحت ادارة المخرج الفرنسي ستيفان ليوناردو وهذا الكليب من أكثر الكليبات التي أرهقت فيه كثيرا لأنه تطلب مجهودا عاليا في التمثيل.
وحينما قالت كلمة «تمثيل» أخذت تتذكر المخرج العالمي يوسف شاهين وأخذت تترحم عليه وقالت: لا أستطيع أن أنسى هذا المخرج العبقري أبدا، ولا أستطيع أن أنكر أنه أول من علمني التمثيل الحقيقي، ولي الفخر والاعتزاز أنني قدمت معه عملا فلقد غير مشواري الفني تماما.
وقالت: انها زارته قبل وفاته بـ «10» أيام في مشفاه بباريس،‏ وقبلها في عيد ميلاده الذي حضرته هي والفنانة يسرا‏‏ وأكدت أنها تعتز كثيرا بذكرياتها معه، وهو القيمة الكبيرة فنيا وانسانيا، وأنه ان مات فستبقى أعماله يتخرج منها أجيال اقتنعت به وبفنه ينشرونه ويتمايزون به.
وقالت انه نصحها كثيرا بخوض التجربة السينمائية مرة أخرى لذلك هي عازمة عليها قريبا تكريما لذكرى شاهين‏.
الألبوم يضم «12» أغنية، منها «الكام يوم اللي فاتوا، أنا عارفة، يا أغلى قلب، سبني شوية، أنا عمري ما هنساك، روحي بترد فيَّ، لو سهران حبيبي»، كما تعاونت فيها مع العديد من الشعراء، ومنهم، نادر عبدالله وجمال الخولي وبهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر، ومن الملحنين وليد سعد ونصير شمة وتراث فرنسي وتامر علي، ومن الموزعين تميم وتوما وحسن الشافعي.

No comments: