Friday, October 17, 2008

لطيفة تطلق البومها الجديد "فى الكام يوم اللى فاتوا" ( موقع حريتنا


لطيفة تطلق البومها الجديد "فى الكام يوم اللى فاتوا"
تغطية: هبة الله جمال - محمود ابو بكر


أطلقت المطربة لطيفة شريطها الجديد تحت اسم "في الكام يوم اللي فاتوا" وعن سبب اختيار هذا الاسم صرحت لطيفة بأنها اختارت هذا الاسم لأنه اسم يشد الانتباه، وأضافت لطيفة في المؤتمر الصحفي الذي عقدته أمس الثلاثاء أن الألبوم يحمل روح جديدة و نوعية اغانى لم تغنيها من قبل.

ونفت لطيفة الأنباء التي ترددت حول تهديدها فى حفلة الجزائر

وعن رحيل المخرج العالمي يوسف شاهين ومدى تأثرها به قالت لطيفة أن يوسف شاهين اسم لا ينساه أي عربي مشيرة إلى أنه كان له تأثير كبير عليها موضحة أن ذكرياتها مع المخرج الراحل شاهين تحتاج إلى كتاب للحديث عنها فهو اكتشف فيها- على حد قولها- أشياء لم تكن تعرفها في نفسها.

وأضافت أن يوسف شاهين قيمة فنية لن تموت وستظل روح شاهين تلد أجيالاً تحمل اسمه، وذكرت أنه قبل رحيل شاهين نصحها بأن تقدم عمل سينمائي تعود به إلى شاشات السينما من جديد.

وتعليقاً على ما تردد حول وجود حرب تصريحات بينها و بين الفنانة فلة الجزائرية صرحت لطيفة أنها تحترمها و أنها لم يصدر منها اى تصريحات تخص فلة.

وخلال المؤتمر قالت لطيفة أن هناك مفاجأة سوف يعلن عنها قريباً حيث تقوم حالياً بالتحضير لعمل مشترك مع محمد منير مشيرة أنه سيتم الإعلان عنه قريباً.

وعن سبب عدم التعاون مع زياد رحبانى في هذا الألبوم قالت لطيفة أن الظروف التي مرت بها لبنان هي السبب وراء ذلك إلا أنها سوف تسجل قريبا مع زياد.

ومن المقرر أن تقوم لطيفة بجولة لتسويق الألبوم في الدول العربية إلا أنها ذكرت أنها لم تحدد أي الأغاني التي سيتم تصويرها
.


صـــور من المــؤتـمــر الصحفي

No comments: